لعبة الروليت تقرير تاريخي

منذ أكثر من قرنين من الزمان ، كانت لعبة الروليت رمزًا معروفًا لا يفكر به كل لاعب كازينو فحسب ، بل كل شخص يُسأل عن المقامرة. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت لعبة الروليت وجه صناعة الكازينو. سواء كنا نشاهد فيلمًا أو عرضًا تلفزيونيًا ، أو مجرد مشاهدة صورة لغرفة ألعاب الكازينو ، فإن ما نلاحظه هو الروليت.

أقدم لعبة في الكازينوهات

كأقدم لعبة كازينو معروفة ولعبت الآن ، زادت شعبية لعبة الروليت بشكل كبير ، خاصة في ممارسة الكازينوهات الأوروبية. إنها الشعبية نفسها التي جعلت من الواقع البسيط المتمثل في الحصول على مقعد على طاولة الروليت تحديا. في الكازينوهات الأوروبية ، تمثل الروليت أكثر من 50 ٪ من دخل الألعاب القانونية. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال مع الممارسة التي لوحظت في الولايات المتحدة. الروليت ليست لعبة مفضلة لدى غالبية لاعبي الكازينو. كدليل ، لدينا حقيقة أن أقل من 5 ٪ من إجمالي الدخل من اللعبة يأتي من لعبة الروليت.

في السنوات الأخيرة ، ومع ذلك ، كان هناك عدد من التغييرات في طريقة عرض الروليت في الولايات المتحدة. أصبح أكثر وأكثر قبولا من قبل لاعبي الكازينو ، خاصة عندما تفكر في أماكن مثل لاس فيجاس. من بين التغييرات ، يبدو أن عجلات الروليت الصفرية المفردة ، واستخدام بطاقات القارئ الإلكترونية ، والزيادة في حدود الرهان القصوى ، هي الأكثر صلة بالموضوع. في الوقت نفسه ، تميل اللعبة إلى منح اللاعبين فرصًا أفضل للنجاح.

التغييرات في ممارسة الكازينوهات الأمريكية

يحاول المزيد والمزيد من الكازينوهات الجديدة في الولايات المتحدة تحفيز عملائهم على لعب لعبة الروليت ، ومع تزايد الشعبية ، يمكننا أن نستنتج أنهم ربما كانوا ناجحين.

أولاً ، ظهر اتجاه يتمثل في قيام عدد متزايد من الكازينوهات بتركيب عجلات صفرية فردية. عندما افتتح مونتي كارلو ريزورت آند كازينو في لاس فيجاس للعملاء في عام 1996 ، كانت كل واحدة من عجلات الروليت العشر ذات نوع فريد من نوعه.

ثانياً ، استمرت جميع الكازينوهات التي تلت ذلك مع مرور الوقت وتثبيت بطاقات القراءة الإلكترونية على عجلات الروليت. تسرد هذه الجداول باستمرار الأرقام الفائزة الأخيرة بالترتيب الذي حدثت به. وبهذه الطريقة ، يبدو أنهم يلفتون انتباه المزيد من الناس إلى عجلات الروليت.

في الواقع ، حاول العديد من الكازينوهات القديمة متابعة هذا الابتكار ووضع دراجاتهم مع نفس النوع من معدات العرض.

ثالثًا ، تم رفع سقف الرهانات الداخلية والخارجية بشكل كبير. في غضون ذلك ، ظلت متطلبات الحد الأدنى من المراهنة دون تغيير إلى حد كبير. سنشرح لاحقًا في دليلنا لماذا يمكن للاعبين في النظام الاستفادة من حد أقصى أعلى.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.