هل لعبة البلاك جاك سهلة

قد تعتقد أن لعبة ورق سهلة. ومن الناحية النسبية ، هو عليه. بعد كل شيء ، أنت تعرف الهدف – يجب أن يكون إجمالي يدك أكبر من هدف الموزع دون تجاوز 21 عامًا ، أليس كذلك؟ الآن ماذا عن تقسيم أو مضاعفة أزواج؟ على الرغم من وجود أشكال مختلفة واستراتيجيات لعبة ورق ، فإننا نتمسك بالأساسيات المطلقة هنا.

أساسيات

كما هو الحال مع جميع ألعاب طاولة الكازينو ، تحقق من الحد الأدنى لرهان الطاولة. خطوتك التالية على طاولة البلاك جاك هي وضع رهان في منطقة المراهنة ، والتي عادة ما تكون دائرة أو مربع. إذا وضعت الرهان في المنطقة الخاطئة ، فلا تقلق ، فسيعلمك التاجر. ثم يحصل كل من اللاعبين والتاجر على ورقتين. إحدى بطاقات الموزع مقلوبة والأخرى مقلوبة. تميل معظم الكازينوهات إلى توزيع بطاقات اللاعب المفتوح. إذا كان الأمر كذلك ، لا تلمس بطاقاتك! الكازينوهات بجنون العظمة حول المحتالين. إذا كنت على طاولة حيث يتم توزيع بطاقاتك وجهًا لأسفل ، فيمكنك استلامها ، ولكن بيد واحدة فقط.

تبلغ قيمة بطاقات لعبة ورق القيمة الاسمية لعشر بطاقات ، بينما تعد قيمة بطاقة الآس واحدة أو 11 بطاقة ، أيهما أكثر فائدة ليدك.

بمجرد أن يتم توزيع جميع البطاقات ، ينظر التاجر إلى اللاعب الأول إلى يساره ويتحول إلى اللاعب التالي لأخذ بطاقة إضافية (اللمس) أو أخذ يده (الحامل). نحن نفترض أنك جالس على طاولة حيث تم توزيع البطاقات. إذا اختار اللاعب نجاحًا ، فإنه يخدش نفسه على الطاولة ويتاجر الوكيل ببطاقة أخرى. يمكن للاعب أن يأخذ أكبر عدد ممكن من البطاقات كما يريد حتى يشعر أنه بإمكانه التغلب على يد التاجر أو تجاوز 21. إذا تجاوز توزيع الورق 21 ، فسيخسر اللاعب تلقائيًا (تماثيل نصفية). إذا قرر اللاعب الوقوف ، فهو ببساطة يحرك يده على الأوراق.

سوف يلعب التاجر يده بعد أن ينهي جميع اللاعبين أيديهم. يكشف التاجر أولاً عن بطاقة الوجه لأسفل. إذا كان إجمالي بطاقته الأولى يبلغ 16 أو أقل ، فيجب عليه أخذ بطاقات إضافية حتى يبلغ مجموع بطاقاته سبعة عشر عامًا أو أكثر. إذا كانت يد الوكيل المكونة من بطاقتين تتراوح من سبعة عشر إلى واحد وعشرين ، فيجب أن يتوقف الوكيل. سيفشل التاجر أيضًا إذا تجاوزت بطاقاته الإضافية 21 بطاقة.

إذا فقدت يدك للتاجر ، فإنك تفقد رهانك. إذا ربحت اليد على الوكيل ، فستحصل على المال. من الممكن ربط الوكيل. في هذه الحالة ، لا تفوز ولا تخسر ، لكن لديك دفعة. إذا حصلت على لعبة ورق طبيعية ، ورق من ورقتين من الآس وعشرة أوراق ، فستحصل تلقائيًا على رهان أصلي واحد ونصف. ومع ذلك ، إذا حصل التاجر أيضًا على لعبة ورق طبيعية ، فسيكون ذلك بمثابة دفعة.

خيارات

انخفاض مضاعف

بمجرد توزيع بطاقتك ، يمكنك مضاعفة رهانك بوضع نفس المبلغ بجوار رهانك الأصلي. قاعدة المضاعفة هي أنه يجب عليك فقط أخذ بطاقة واحدة وبطاقة واحدة فقط. يوصي العديد من الأشخاص ، ولا تسمح بعض الكازينوهات إلا بمضاعفة إذا كان توزيع ورقتك المكون من بطاقتين هو 10 أو 11 لأن فرص الحصول على عشر بطاقات أخرى أعلى من أي بطاقة قيمة أخرى.

مشاركة الزوج

إذا كانت يدك المكونة من ورقتين عبارة عن زوج متطابق (على سبيل المثال ، سبعين) ، فيمكنك ضبط الرهان الأصلي وتقسيم ورقتين ثم اللعب كأيدي منفصلة. كنت تلعب كل يد على حدة عن طريق الكتابة أو الاستمرار.

تأمين

على الرغم من أن تجار التجزئة والكازينوهات يشجعون المراهنة على التأمين ، فقد قيل لنا مرارًا وتكرارًا أن هذا ليس رهانًا ذا جدوى مالية. إذا كانت بطاقة الموزع لأص ولا تزال بطاقته الثانية مقلوبة ، يمكنك وضع رهان تأمين يمثل نصف رهانك الأصلي. إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق طبيعية ، فستفقد رهان التأمين الخاص بك ويتم لعب يدك بشكل طبيعي. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق طبيعية ، فستخسر رهانك الأصلي ولكنك ستفقد ضعف المبلغ الذي قمت بتأمينه. أساسا ، حتى تخرج. بعد اللعب لفترة من الوقت ، يمكنك تحديد ما إذا كان رهان التأمين يعمل لك أم لا.

لعبة لعبة ورق ليست بهذه السهولة ، ولكن إذا كان لديك معلومات كافية حول قواعد اللعبة ، فستكون الفائز.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.